أحمد المحلاوي

المدرب أحمد هشام المحلاوي – استمرارية الأعمال في ظل الأزمات

مقال في التدريب يكتبه: أحمد ذيب

المدرب الريادي أحمد هشام المحلاوي، نجم ينازع الظلام في مجتمع التدريب العربي، شاب يتمرس بالعزيمة، والثبات، والاندفاع نحو المزيد من التميّز والإبداع في تقديم محتوى تدريب عالي الجودة على مستوى المحتوى وطريقة العرض، وأسلوب التدريب.

أحمد هشام المحلاوي مثال  المدرب المتجدد والمتطور بشكل مستمر وسريع بما يتناسب مع سرعة التغيير التي نعيشها، وهذا سيضمن له بالتأكيد حجز موقع متقدم في قافلة المدربين المستقبليين.

قدم المدرب الريادي أحمد هشام المحلاوي، برنامج تدريب بعنوان “استمرارية الأعمال في ظل الأزمات” ضمن برنامج المحاكاة الخاص ببرنامج إعداد المدرب الريادي ETOT، جاء بمحتوى يتصل مباشرة بالحاجة الحقيقية للأفراد والمؤسسات بأنواعها، وقدم نماذج عمل ومهارات ومعارف تتفاعل مع الأزمات التي نعيشها والتي سوف تظهر قريباً وحتى تلك التي قد تظهر في المدى المتوسط والبعيد، فأجاد وأحسن وأتقن ما عمل عليه وقدمه.

استمرارية الأعمال في ظل الأزمات، هذا عنوان ناسب شخصية وثقافة وقدرة المدرب الريادي أحمد هشام المحلاوي، الذي استطاع تطويع العنوان، وتبسيط محتواه والإضافة عليه، فاستحق بكل جدارة الحصول على مؤهل مدرب ريادي معتمد ETOT المقدم من خلال  Tlogia والمعتمد من مؤسسات تدريب عربية تعتبر من نخبة مزودي خدمات التدريب على المستوى العربي ومنها قبة الإبتكار- الأردن، التفوق العلمي- الإمارات، كريتيكال انوفيشن- الإمارات، ميتوفيشن- الإمارات.

كل الإمنيات للمدرب الريادي المتفوق أحمد هشام المحلاوي بالمزيد من التفوق والتميّز، وله الدعوات بأن يرزقه الله المزيد من العطاء والقدرة على إضافة القيمة لكل من يعمل معه.

لمشاهدة برنامج محاكاة التدريب الخاصة بالمدرب أحمد هشام المحلاوي، “استمرارية الأعمال في ظل الأزمات” من هنا.

لمزيد من التفاصيل حول جهات الرعاية والإعتماد والتوثيق من هنا.

رابط قناة Tlogia على اليوتيوب للإشتراك ومتابعة الدورات من هنا.

لتسجيل إهتمامك في الدورة القادمة من برنامج تدريب المدرب الريادي ETOT من هنا.

شارك هذا المقال