المدرب علاء عبد المحسن – الكفاءة في اتخاذ القرارات

مقال في التدريب يكتبه: أحمد ذيب

عندما بدأنا  التخطيط لتنفيذ برنامج إعداد مدرب ريادي، ظهرت الكثير من التحديات على مستوى تفسير الإسم، والمخاوف من مدى تجاوب المجتمع معه، لكن الإصرار على إتمام البرنامج، وتقديم ما أمكن من مستوى عالي الأداء، جاء بثمرات خير أكثر من المتوقع.

بدأت تظهر نتائج الأثر العائد على تدريب المدرب الريادي (ETOT)، البرنامج الذي يقدم للمتخرجين منه فرصة العمل مباشرة في مجال التدريب، من خلال Tlogia المؤسسة التي تعمل على صناعة الهوية التدريبية للأفراد والمؤسسات، وتقدم حوكمة علمية للتدريب، من خلال برنامج المحاكاة الذي يقدمه المتدربين، في هذا المستوى قدم المدرب الريادي علاء عبد المحسن، برنامج تدريب بعنوان “الكفاءة في اتخاذ القرارات”.

التدريب على اتخاذ القرارات أصبح ضرورة عصرية، فعلاً، نحن نعيش تحدي واسع النطاق في القدرة على تقييم، وتقديم وإدارة القرارات على المتسوى الشخصي والمؤسسي، ولأن التدريب هو الأداء الأقرب للفاعلية في تمكين الأفراد والمؤسسات على تحقيق الكفاءة في اتخاذ القرارات، جاء برنامج التدريب المُقدم من المدرب الريادي علاء عبد المحسن، “الكفاءة في اتخاذ القرارات” ليقدم بشكل منسق ومُحدث المعرفة والأدوات والمهارات التي يمكن من خلالها صناعة ورفع الكفاءة في اتخاذ القرارات، وأجاد بشكل مميز في تقديم المحتوى للمتدربين الذين تفاعلوا مع أداءه ومحتواه تفاعلاً ملحوظاً ومركزاً.

المدرب علاء عبد المحسن.. هذا الشاب الطموح راقي الأداء، أتم متطلبات حصوله على شهادة مدرب ريادي معتمد،(ETOT) . وأظهر التزاماً مستمراً في تطوير قدراته وتحسين أداءه وقدم نموذج تدريب متميز.

نتمنى للمدرب علاء عبد المحسن من مصر، المزيد من التقدم والتميّز وسنعمل معه على تقديم كل ما هو ذا قيمة في عالم التدريب العربي.

الآن لابد من الإجابة عن السؤال الذي قد يدور في ذهن الكثيرين حول ماهية الإعتماد الذي يناله المدرب المتخرج بنجاح من برنامج (اعداد المدرب الريادي المعتمد)، قبل الإجابة عن السؤال علينا أولاً التأكيد على أن قيمة أي جهة تعمد المدرب تتجلى في الفائدة التي سيحققها المدرب من خلال هذا الإعتماد، لذلك يتميز برنامج ETOT بأنه يقدم اعتماد حقيقي من مؤسسات تدريب لها مكانتها في مجتمع التدريب العربي والدولي.

لمشاهدة برنامج محاكاة التدريب الخاصة بالمدرب الريادي علاء عبدالمحسن، “الكفاءة في اتخاذ القرارات” من هنا.

لمزيد من التفاصيل حول جهات الرعاية والإعتماد والتوثيق من هنا.

رابط قناة Tlogia على اليوتيوب للإشتراك ومتابعة الدورات من هنا.

لتسجيل إهتمامك في الدورة القادمة من برنامج تدريب المدرب الريادي ETOT من هنا.

شارك هذا المقال