المدربة د.سناء عمر – الاستثمار في المواهب الوظيفية

مقال في التدريب يكتبه: أحمد ذيب

ليس من المعتاد وجود أسماء مميزة لسيدات في نطاق التدريب المتخصص بالموارد البشرية، هذا ما جعل المدربة د.سناء عمر استثناء مميز ضمن مجتمع الخريجين من برنامج اعداد المدرب الريادي (ETOT)، حيث استطاعت توظيف المؤهل الأكاديمي والخبرة العملية التي لديها في صياغة برنامج تدريب نوعي بعنوان: الاستثمار في المواهب الوظيفية. قدمته كمتطلب للحصول على مؤهل مدرب ريادي معتمد من خلال منصة Tlogia وبإدارة فريقها الذي يقوده الأستاذ أحمد هشام المحلاوي.

حصلت د. سناء عمر على ثناء العديد من خبراء الموارد البشرية ممن تابعوا برنامج المحاكاة الذي قدمته، حيث أنها صاغت محتوى يراعي التحديث والاحتياجات الحقيقية التي تتماشى مع متطلبات المرحلة التي تمر بها الإنسانية في ظل جائحة كوفيد -19 وتبعاتها.

برنامج ” الاستثمار في المواهب الوظيفية ” يستحق المتابعة والاهتمام لأنه يغطي البعد التاريخي لتطور المفهوم، كما يقدم مجموعة من الأدوات العلمية المهارية التي تعمل بشكل فعّال على خلق بيئة وظيفية تدعم المواهب وتستثمر بها، إنه برنامج تدريب ذكي وسيكون له امتداد وتأثير من خلال المدربة الشابة د. سناء عمر التي نتمنى لها المزيد من التميز، ونتعهد بالعمل معها لتقديم قيمة حقيقية على مستوى التدريب العربي والدولي.

المدربه د. سناء عمر أتمت متطلبات حصوله على شهادة مدرب ريادي معتمد،(ETOT). وأظهرت التزاماً مستمراً في تطوير قدراتها وتحسين أداءها وقدمت نموذج تدريب متميز.

لمشاهدة برنامج محاكاة التدريب الخاصة بالمدربة د.سناء عمر، “الاستثمار في المواهب الوظيفية” من هنا.

لمزيد من التفاصيل حول جهات الرعاية والإعتماد والتوثيق من هنا.

رابط قناة Tlogia على اليوتيوب للإشتراك ومتابعة الدورات من هنا.

لتسجيل إهتمامك في الدورة القادمة من برنامج تدريب المدرب الريادي ETOT من هنا.

شارك هذا المقال