المدربة سوسن كاملة  – التدريب التربوي بالأسلوب العاطفي

مقال في التدريب يكتبه: أحمد ذيب

تميزت الأستاذة سوسن كاملة، في تقديم برنامج تدريبي مميز ضمن متطلبات الحصول على مؤهل برنامج إعداد المدرب الريادي (ETOT)، الذي جاء تحت عنوان “التدريب التربوي بالأسلوب العاطفي”.

تجلت سنوات الخبرة والعمل التي تمتاز بها الأستاذة سوسن كاملة، في مجال العمل التربوي، حيث قدمت نموذج رائع كقدوة للشابات اللواتي يطمحن بالعمل في مجال التدريب، فهي الاستاذة سوسن كاملة، الأم التي وضعت خبرتها وسنوات عمرها المديد بإذن الله، طوع طموحها وسعيها المستمر للتطور وتقديم القيمة للمجتمع في حين يعكف الكثير عن الاحساس بضرورة التعلم المستمر.

برنامج “التدريب التربوي بالأسلوب العاطفي” هو برنامج تدريب قدم ضمن مرحلة المحاكاة الخاصة ببرنامج إعداد المدرب الريادي (ETOT)، قدم من خلال Tlogia وبإدارة الأستاذ أحمد هشام المحلاوي،  تضمن محتوى متماسك ومنسجم مع الموضوع بشكل متين، فكان تدريباً حاز على تقييم عالي ورضا ممن حضروه وتابعوه، من مستويات مختلفة وليس فقط المعنيين في مجال التربية.

المدربه  سوسن كاملة من لبنان  أتمت متطلبات حصوله على شهادة مدرب ريادي معتمد،(ETOT). وأظهرت التزاماً مستمراً في تطوير قدراتها وتحسين أداءها وقدمت نموذج تدريب متميز.

لمشاهدة برنامج محاكاة التدريب الخاصة بالمدربة سوسن كاملة، “التدريب التربوي بالأسلوب العاطفي” من هنا.

لمزيد من التفاصيل حول جهات الرعاية والإعتماد والتوثيق من هنا.

رابط قناة Tlogia على اليوتيوب للإشتراك ومتابعة الدورات من هنا.

لتسجيل إهتمامك في الدورة القادمة من برنامج تدريب المدرب الريادي ETOT من هنا.

شارك هذا المقال