المدربة منى الجيلاني – تخطيط العلاقات في بيئة العمل

مقال في التدريب يكتبه: أحمد ذيب

كم هو جميل أن ترى إنجازاً حالياً يؤشر على إنجازات أكبر في المستقبل، هذا كان احساس فريق العمل في Tlogia عندما قدمت المدربة منى الجيلاني برنامج التدريب الخاص بمرحلة المحاكاة ضمن برنامج إعداد المدرب الريادي (ETOT) تحت عنوان: تخطيط العلاقات في بيئة العمل.

المدربة منى الجيلاني أظهرت في إعدادها وتقديمها لمحتوى البرنامج مستوى مبشر بالكثير على مستوى المستقبل القريب والبعيد، فهي متمكنة وصاحبة شخصية مستقلة في أدائها، كما أنها تمتاز بالمثابرة والبذل المناسب، ليكون مخرجات تدريبها ضمن اهتمام وعلى مستوى إعجاب من حضروا وأشادوا ببرنامجها التدريبي.

برنامج ” تخطيط العلاقات في بيئة العمل ” احتوى على المفاهيم الأساسية وعالج الأبعاد الرئيسية والثانوية للعلاقات في بيئة العمل، كما عرض المهارات والأدوات الحديثة والفعّالة للعلاقات في بيئة العمل، وانتقل في المتدربين لمستوى متقدم يلامس مفهوم التخطيط لهذه العلاقات، هذا كله تم باحتراف من خلال برنامج اعداد المدرب الريادي (ETOT)، عبر منصة Tlogia التي تتعهد بالعمل المستمر مع المتدربين لتحقيق أكبر عائد من برنامج التدريب فيها والتي يشرف على إدارتها الأستاذ أحمد هشام المحلاوي.

المدربه  منى الجيلاني من مصر  أتمت متطلبات حصولها على شهادة مدرب ريادي معتمد(ETOT). وأظهرت إلتزاماً مستمراً في تطوير قدراتها وتحسين أداءها وقدمت نموذج تدريب متميز.

لمشاهدة برنامج محاكاة التدريب الخاصة بالمدربة منى الجيلاني، “تخطيط العلاقات في بيئة العمل” من هنا.

لمزيد من التفاصيل حول جهات الرعاية والإعتماد والتوثيق من هنا.

رابط قناة Tlogia على اليوتيوب للإشتراك ومتابعة الدورات من هنا.

لتسجيل إهتمامك في الدورة القادمة من برنامج تدريب المدرب الريادي ETOT من هنا.

شارك هذا المقال