المدربة نجوى عبدالله رياض – التفكير التصميمي

مقال في التدريب يكتبه: أحمد ذيب

نجوى عبدالله رياض، هذا الإسم لشابة قررت أن تخوض مغامرة حياتها بشكل عالي من الاستقلالية، فكانت تسعى بشكل دؤوب ومستمر لتحقيق القيمة الحقيقية، ومن ثم العمل على اعادة انتاجها بما يتناسب مع قدراتها الواسعة. أظهرت تميّز ملحوظ للجميع في التزامها وتفاعلها مع برنامج اعداد المدرب الريادي (ETOT)، ونافست بشكل مستمر على المراتب الأولى في تقييم المتدربين، جاءت خطوتها ثابتة وقوية في وجه التحديات المرافقة لتنفيذ برنامج تدريب متخصص بعنوان: التفكير التصميمي، ضمن برنامج المحاكاة الخاص بالبرنامج.

المدربة الريادية نجوى عبدالله رياض، فتحت من خلال منصة Tlogia نوافذ مجال غاية في الأهمية في ظل المتغيرات السريعة التي نواجهها كأشخاص ومؤسسات فالتفكير التصميمي يأخذ اليوم حيزه الطبيعي في إنتاج القيمة الحالية والمستقبلية على نطاق الأعمال والأفراد.

برنامج ” التفكير التصميمي ” قدمته المدربة الريادية نجوى عبدالله رياض بدرجة عالية من التماسك والوضوح، فأجادت فيما يصعب على الكثير من المتخصصين السيطرة والإجادة به.

شمل محتوى التدريب الذي قدمته التطور التاريخي لمفهوم التفكير التصميمي ومن ثم معالجة الخطوات وصولاً للاستراتيجيات والتطبيقات، احتوى على المفاهيم الأساسية وعالج الأبعاد الرئيسية والثانوية للعلاقات في البيئة هذا كله تم بروح متقده، محترفه، ومتأمله من خلال برنامج اعداد المدرب الريادي (ETOT)، عبر منصة Tlogia التي تتعهد بالعمل المستمر مع المتدربين لتحقيق أكبر عائد من برنامج التدريب فيها والتي يشرف على إدارتها الأستاذ أحمد هشام المحلاوي.

المدربه  الريادية نجوى عبدالله رياض من مصر أتمت متطلبات حصولها على شهادة مدرب ريادي معتمد،(ETOT) . وأظهرت التزاماً مستمراً في تطوير قدراتها وتحسين أداءها وقدمت نموذج تدريب متميز.

لمشاهدة برنامج محاكاة التدريب الخاصة بالمدربة نجوى عبدالله رياض، “التفكير التصميمي” من هنا.

لمزيد من التفاصيل حول جهات الرعاية والإعتماد والتوثيق من هنا.

رابط قناة Tlogia على اليوتيوب للإشتراك ومتابعة الدورات من هنا.

لتسجيل إهتمامك في الدورة القادمة من برنامج تدريب المدرب الريادي ETOT من هنا.

شارك هذا المقال