المدرب أحمد محمد الحديدي – ضبط الجودة في إدارة الموارد البشرية

مقال في التدريب يكتبه: أحمد ذيب

الرصـانه، والهدوء المقترن بالقيمة التدريبية شيء لا يقدر عليه أي مدرب، لكن المدرب الريادي أحمد محمد الحديدي، قدم في برنامج المحاكاة الخاص ببرنامج إعداد المدرب الريادي (ETOt)، نموذج حقيقي للمدرب صاحب الشخصية المؤثرة بهدوئها أثناء تقديم محتوى التدريب في موضوع أكثر ما يحتاجه هو شخصية المدرب أحمد محمد الحديدي، فعنوان : ضبط الجودة في إدارة الموارد البشرية، ليس عنوان تدريب تقليدي، لما يحتويه على جانب واسع من المحتوى العلمي، والمهني.

هذا لم يمنع المدرب الريادي أحمد محمد الحديدي من التميّز في تقديم المحتوى وفرض شخصيته على مساره، مقدماً منظومة معرفية ومهارية متكاملة يمكن الاعتماد عليها تنفيذيا. شمل محتوى التدريب على مطلبات ضبط الجودة في ادارة الموارد البشرية من جوانبها المتعددة، انطلاقاً من التعامل مع الأزمات والمخاطر.

قدم المدرب احمد محمد الحديدي مؤشر نجاح وقيمة مضافة على نتائج الأثر العائد على تدريب المدرب الريادي (ETOT)، البرنامج الذي يقدم للمتخرجين منه فرصة العمل مباشرة في مجال التدريب، من خلال Tlogia المؤسسة التي تعمل على صناعة الهوية التدريبية للأفراد والمؤسسات، وتقدم حوكمة علمية للتدريب، من خلال برنامج المحاكاة الذي يقدمه المتدربين، بإدارة وإشراف الاستاذ أحمد هشام محلاوي.

المدرب أحمد محمد الحديدي.. أتم متطلبات حصوله على شهادة مدرب ريادي معتمد،(ETOT) . وأظهر التزاماً مستمراً في تطوير قدراته وتحسين أداءه وقدم نموذج تدريب متميز.

نتمنى للمدرب الريادي أحمد محمد الحديدي من مصر، المزيد من التقدم والتميّز وسنعمل معه على تقديم كل ما هو ذا قيمة في عالم التدريب العربي..

لمشاهدة برنامج محاكاة التدريب الخاصة بالمدرب أحمد محمد الحديدي، “ضبط الجودة في إدارة الموارد البشرية” من هنا.

لمزيد من التفاصيل حول جهات الرعاية والإعتماد والتوثيق من هنا.

رابط قناة Tlogia على اليوتيوب للإشتراك ومتابعة الدورات من هنا.

لتسجيل إهتمامك في الدورة القادمة من برنامج تدريب المدرب الريادي ETOT من هنا.

شارك هذا المقال