المدرب محمد سالم – القيادة الفعّالة في الأزمات

مقال في التدريب يكتبه: أحمد ذيب

وكأنه فارس يمتطي صهوة جواده مبشراً بنصر قادم، هكذا ظهر المدرب الريادي محمد سالم، وهو يُقدم التدريب بعنوان “القيادة الفعّالة في الأزمات” ضمن برنامج المحاكاة الخاص ببرنامج إعداد المدرب الريادي ETOT، هو استطاع تخطي التحديات التقنية، محددات المحتوى الذي تبنى تقديمه بشجاعة، واستطاع السيطرة بشكل واضح على مسار التدريب الذي قدمه، بمستوى متقدم من الاحترافية، كأنه جوهرة تصقل ذاتها مع كل تجربة تدريب يعيشها.

عند الاقتراب من عنوان في القيادة عموماً والقيادة في الأزمات بشكل خاص، هذا يتطلب اتساع في الإطلاع، وتجديد في الأداء، كي لا يظهر المدرب وكأنه يكرر ما قدمه أسلافه على مدى سنوات طويله من تناول هذا الموضوع، لكن، المدرب محمد سالم ومن خلال منصة Tlogia أثبت بالوجه القاطع أنه يمتلك قدراً من التفرد، والشخصية التدريبية المستقلة، القادرة على تطويع المحتوى والمعنى وتقديم قيمة مضافة في كل عنوان يتناوله ويعمل عليه.

المدرب محمد سالم .. أتم متطلبات حصوله على شهادة مدرب ريادي معتمد(ETOT) . وأظهر التزاماً مستمراً في تطوير قدراته وتحسين أداءه وقدم نموذج تدريب متميز.من خلال منصة Tlogia بإدارة وإشراف الاستاذ أحمد هشام المحلاوي.

نتمنى للمدرب الريادي محمد سالم  من مصر، المزيد من التقدم والتميّز وسنعمل معه على تقديم كل ما هو ذا قيمة في عالم التدريب العربي.

لمشاهدة برنامج محاكاة التدريب الخاصة بالمدرب محمد سالم، “القيادة الفعّالة في الأزمات” من هنا.

لمزيد من التفاصيل حول جهات الرعاية والإعتماد والتوثيق من هنا.

رابط قناة Tlogia على اليوتيوب للإشتراك ومتابعة الدورات من هنا.

لتسجيل إهتمامك في الدورة القادمة من برنامج تدريب المدرب الريادي ETOT من هنا.

شارك هذا المقال