المدربة نهى ناطور – البوصلة التعليمية 2030

مقال في التدريب يكتبه: أحمد ذيب

عندما تجد شخصية سنديانية الشموخ والعطاء، تبحث عن التطور على المستوى الشخصي، وتحمل مشعل الإهتمام بتطوير المجتمع والآخرين فهذه هي المدربة الريادية نهى ناطور، والتي ظهرت دائماً بموقع متقدم ضمن فريق المتدربين في برنامج إعداد المدرب الريادي ETOT.

امتلكت شجاعة اختيار محتوى التدريب، ومثابرة العمل على استيعاب كل جوانبه ومحدداته وأدواته، قدمت نموذج المدربة صاحبة الثقة الإبداعية والمصداقية العالية، تعاونت مع الجميع فكانت أنموذج يفتخر الشخص بالعمل معها.

ركزت في محتوى التدريب الخاص ببرنامج المحاكاة الخاص ببرنامج إعداد المدرب الريادي ETOT الذي قدمته من خلال منصة Tlogia وتحت إشراف وإدارة الأستاذ أحمد هشام المحلاوي، على التعريف بالبوصلة التعليمية 2030 وما تحويه من مؤشرات ومهارات ومسارات لابد أن تساهم في رفع مستوى الأداء المعرفي و المهاري وبالتالي الأكاديمي لطلاب المستقبل، اختارت موضوعاً مستقبلياً بامتياز، فتميزت بالموضوع والمحتوى والأداء.

المدربة الريادية نهى ناطور ، أسست من خلال الدورة التي قدمتها لمشروع كبير وله أثر عميق يعمل على تطوير منظومة التعليم وملائمتها لمتطلبات المستقبل فاستحقت بإمتياز حصولها على شهادة ” مدرب ريادي معتمد ETOT “.

المدربه  الريادية نهى ناطور – من فلسطين  أتمت متطلبات حصولها على شهادة مدرب ريادي معتمد(ETOT). وأظهرت التزاماً مستمراً في تطوير قدراتها وتحسين أداءها وقدمت نموذج تدريب متميز.

امنياتنا لها  بالتوفيق والتفوق.

لمشاهدة برنامج محاكاة التدريب الخاصة بالمدربة نهى ناطور، “البوصلة التعليمية” من هنا.

لمزيد من التفاصيل حول جهات الرعاية والإعتماد والتوثيق من هنا.

رابط قناة Tlogia على اليوتيوب للإشتراك ومتابعة الدورات من هنا.

لتسجيل إهتمامك في الدورة القادمة من برنامج تدريب المدرب الريادي ETOT من هنا.

شارك هذا المقال