المدربة سارة بكري – إدارة الإبداع الذاتي

مقال في التدريب يكتبه: أحمد ذيب

كما هو نيل أرضها، تأتي هذه الفتاة، المدربة الريادية سارة بكري، تنساب في عالم التدريب على طول امتداده بخجل ولكن بقوة، بهدوء، كأنه عاصفة قادمة من بعيد، أبدعت حين تجاوزت مخاوفها، وأجادت حين روضت قلقها، وأطربت كأنها تعزف لحن أغنية “حلوه يا بلدي” وهي تقدم برنامج التدريب الخاص بها ضمن محاكاة تدريب إعداد المدرب الريادي ETOT.

المدربة الريادية سارة بكري، اختارت أن تقدم للمتدربين وجبة عالية السعرات المعرفية والمهارية، وعاشت معهم مغامرة تفاعلية عالية الأداء في تقديمها لبرنامج “إدارة الإبداع الذاتي” الذي جاء منمق العرض، قيّم المحتوى، وحقق درجة عالية من الإحتراف في التقديم، وضحت مفهوم الإبداع، والمؤشرات التي يمكن استخدامها ذاتياً لتشخيص الإبداع الذاتي. فكان برنامج تدريبي متميز في الطرح والعنوان.

المدربة الريادية سارة بكري، أثبتت بجدارة استحقاقها التخرج من برنامج اعداد المدرب الريادي المعتمد المقدم من خلال Tlogia College والذي يديره ويشرف عليه الأستاذ أحمد هشام المحلاوي، بما يؤهلها للحصول على درجة مدرب ريادي معتمد ETOT.

كلنا ثقة بأن المدربة الريادي سارة بكري، ستقدم دائماً كل ما هو ذا قيمة، وهذه دعوة مفتوحة لها بأن تستمر وتثابر وتحاول، لأن لديها كل ما يلزم لتكون نجمة لامعة في مجتمع التدريب العربي.

لمشاهدة برنامج محاكاة التدريب الخاصة بالمدربة سارة بكري، “إدارة الإبداع الذاتي” من هنا.

لمزيد من التفاصيل حول جهات الرعاية والإعتماد والتوثيق من هنا.

رابط قناة Tlogia على اليوتيوب للإشتراك ومتابعة الدورات من هنا.

لتسجيل إهتمامك في الدورة القادمة من برنامج تدريب المدرب الريادي ETOT من هنا.

شارك هذا المقال