المدربة الريادية: ألفت زكريا الترك – تقييم وتطوير الأهداف الشخصية

مقال في التدريب

يكتبه: أحمد ذيب

كنسائم لبنان المنعشة صيفاً، والناعمة شتاءً، مرت المدربة الريادية ألفت زكريا الترك، هذه الفتاة التي تقدمت على مسرح التدريب العربي بثبات فيروزي وخاضت تجربة ليست سهلة من خلال تقديمها لبرنامج المحاكاة الخاص بدورة إعداد المدرب الريادي ETOT تحت عنوان تقييم وتطوير الأهداف الشخصية.

في حين يحتار الشباب من عمر ألفت الترك بأهدافهم ويصيبهم قلق العمل عليها والسير باتجاه تحقيقها، اختارت هي أن تتقدم نحو الأمام، وتفرد أشرعة شخصيتها المميزة لتقدم لجيلها ولمن هم أصغر وأكبر، درساً لطيفا لبقاً وقوي مشاكس يحاكي أدائها وشخصيتها ، فأبدعت بما قدمت من محتوى، وأجادت بما نفذت من أداء. فأنارت شمعة سيمتد نورها في برامج تدريب المحاكاة المقدمة على منصة Tlogia.

تناولت ألفت الترك بشكل متكامل مفهوم الأهداف الشخصية، وصياغتها والعمل على تقييم التقدم نحو تحقيقها، من خلال محتوى علمي، سهل على الفهم وعميق في الأثر.

ألفت زكريا الترك، فتاة من لبنان سيمتد أثر أسمها عبر المسافات ليصل العالمية مع التزامها ومثابرتها إن استمرت، لها نقول، التميّز له حضور بأداءك وشخصيتك ونؤكد استحقاقك وبجدارة لشهادة مدرب ريادي معتمد ETOT وكلنا أمل بأن تتكلل مساعيك بالنجاح والإنجاز والمزيد من التقدم.

لمشاهدة برنامج محاكاة التدريب الخاص بالمدربة ألفت زكريا الترك، “تقييم وتطوير الأهداف الشخصية” من هنا.

لمزيد من التفاصيل حول جهات الرعاية والإعتماد والتوثيق من هنا.

شارك هذا المقال