اختتام فعاليات نادي تلوجيا للإبتكار 

في أجواء من الحماسة تجاه المعرفة التي تحصل عليها المشاركون وكم التجارب التي عايشوها خلال خوضهم مغامرات ” نادي تلوجيا للابتكار” تم اختتام فعاليات نادي تلوجيا للإبتكار والذي امتد على طول 4 شهور من الإكساب والإثراء والمعالجة للمعارف والمهارات المرتبطة بالإبداع التربوي والابتكار المؤسسي والتجاري.

تخرج منتسبي النادي من دورته الأولى ممتلكين للعديد من المهارات والخبرات التي تؤهلهم ليكونوا اكثر تميزاً في بيئتهم الاجتماعية والمؤسسية، وهذه كان نتاج العمل التطبيقي في النادي والتواصل المنتج بين إدارته والمشاركين فيه من مدربين ومتدربين.
كان من أبرز مخرجات النادي حصول 13 عضو في على الشهادة الدولية في تقييم الإبداع الكامن EPoC الصادرة عن مركز التربية الابتكارية في جامعة أولم – ألمانيا، بما يضمن تنويع لمصادر دخلهم المستقبلية وامكانية العمل في الكشف عن الإبداع الكامن لدى الأطفال من سن 5-18 عام.

تلوجيا في ختامها للدورة الأولى من نادي تلوجيا للإبتكار تكون قد وضعت لبنة جديدة، متينة في بناء رؤيتها القائمة على التأثير في المستقبل.

ندعوكم للإطلاع على محتوى النادي .. وتسجيل اهتمامكم بالمشاركة والاستفادة من الدورة الثانية التي سيتم الإعلان قريبا عن بدأ مساقاتها وأنشطتها. https://www.tlogia.com/tic

شارك هذا المقال