“تدريب من فلسطين”

المتميزة بوران عقل حندقلو – من جت المثلث

بقلم: أ. أحمد ذيب أحمد

جت – المثلث حاضرة في تاريخ البشرية على امتداد عمرها الضارب في جذور الزمان فهي المملكة الكنعانية التي ضاهت بحضورها كبرى الممالك والمدن، اليوم تقدم لنا هذه البلدة نموذج على التميّز الشخصي متمثل بالمتميزة التربوية بوران عقل حندقلو. التي أثرت مبادرة “تدريب من فلسطين” بما قدمته خلال مشاركتها المعنونة “مهارات القراءة السريعة”.

بشكل يثير الدهشة أخذت المدربة التربوية المتميزة بوران عقل الحضور على منصة تلوجيا الرقمية ضمن مبادرة ” تدريب من فلسطين” في رحلة خطواتها رشيقة ومشاهدها ممتعة مليئة ومتدفقه بالفائدة، هذا كله من خلال أداء متمكن متماسك ظهرت فيه ثقة الخبرة العملية والتوجه الابتكاري عالي المستوى.

لم تكن المشاركة مجرد عرض وسرد معرفة، حيث زخر المحتوى بالأمثلة العملية التي تفاعل معها الحضور بقوة وحماس ، كما ظهر الجانب الإبتكاري في عرض تطبيق “الجنى” التعليمي، كمنتج مبتكر في مجال تعليم القراءة السريعة وبلغات متعددة فكان التطبيق مثال حي على قدرة الكوادر الفلسطينية بالتأثير في مستقبل الأجيال وتقديم الحلول القيمة والمستدامة.

الأستاذة بوران عقل حندقلو .. قدمت بذكاء برنامج تفاعلي، إيجابي الإنفعال، كانت نموذج للسيدة العربية المثابرة المبتكرة في مجال التعليم، استطاعت لفت الانتباه واثارة الفضول وتمني المتابعة.
كلنا شكر وتقدير للقامة الفلسطينية الأكاديمة والتدريبية الرائعة الأستاذة بوران عقل حندقلو. ونتمنى لها التوفيق والسداد .

مبادرة ” تدريب من فلسطين” هي مبادرة لتلوجيا نهدف من خلالها للتعريف بالطاقات والقدرات الفلسطينية من داخل الأراضي الفلسطينية، وخلق أجواء من التفاعل معهم ومتابعتهم، والاستفادة من قدراتهم العلمية والتدريبية لنحقق بذلك رؤيتنا بأن نكون “المؤثرين في المستقبل”.