“تدريب من فلسطين”

د. نائلة تلس – أم الفحم

بقلم: أ. أحمد ذيب أحمد

مابين أنماط التعلم وأساليب التفكير

حيث أن “أم الفحم” مدينة بحجم التاريخ، وامتداده، فهي دائماً تُصدر قامات في العلم والعمل، تنبش في صخور المفاهيم والمصطلحات لتستخرج كنوزاً معرفية، تساهم في رفع مستوى الأداء لكل من يتفاعل معها.

بشكل أنيق و عالي المستوى، قدمت الدكتورة نائلة تلس، مشاركة فارقة ضمن مبادرة ” تدريب من فلسطين” على منصة Tlogia College بعنوان “مابين أنماط التعلم وأساليب التفكير” أوضحت من خلالها تضاريس خارطة معرفية يحتاجها كل العاملين في المجال التربوي الساعين للتميّز وتحقيق جودة المخرجات التربوية على المستوى الخاص بالتعليم وكذلك المتعلق بالتربية.

تفاعل الحضور مع محتوى وطريقة عرض الدكتورة نائلة تلس باستمتاع واحساس واضح على التأثر الإيجابي وطلب الاستزادة فكانت المشاركة مثال حي على قدرة الكوادر الفلسطينية بالتأثير في مستقبل الأجيال وتقديم الحلول القيمة والمستدامة.

كلنا شكر وتقدير للقامة الفلسطينية الأكاديمة والتدريبية الرائعة الدكتورة نائلة تلس من أم الفحم. ونتمنى لها التوفيق والسداد .

مبادرة ” تدريب من فلسطين” هي مبادرة لتلوجيا نهدف من خلالها للتعريف بالطاقات والقدرات الفلسطينية من داخل الأراضي الفلسطينية، وخلق أجواء من التفاعل معهم ومتابعتهم، والاستفادة من قدراتهم العلمية والتدريبية لنحقق بذلك رؤيتنا بأن نكون ” المؤثرين في المستقبل”.