بقلم: نجوى عبد الله

جعلت لكل أمة شريعة ومنهاجا خاصا بها، لذا فإن البيان النوعي والتخصصي هو سنة الكون من بداية الخلق، وجد مع كل أمة فهوأمر ضروري ومهم.

لذا فإن تدريب المدربين النوعيين الذي التحقت به هذه الفترة هو واحد من أقوى المحتويات التي مررت بها خلال رحلتي بمجال التدريب ولما لا، فهو تدريب خُلق من ترابط فكري وعقلي غير تقليدي.

هو التدريب الفريد المميز بمحتواه الثري بالأفكار الرصينة والمهارات العليا والذي يأتي بمثابة خريطة فريدة من نوعها لخلق مجتمع من المدربين آمن قوي يعمل لتطويع المستقبل بآلياته.

هو تدريب ولد من رحم مهارات التدريب على مر الزمان بمهارات   غراب قابيل مرورا بهدد سليمان مارا أيضا على تدريب نملة لنبي ليخرج مكتملا متطورا في ظل آواخر هذا العام، عام الاختلاف، عامٌ قلب موازين الدنيا كلها، عامٌ تطلب مهارات مختلفة كلية في تحصيل المعرفة

ليكون هذا التدريب البوصلة الصحيحة لمجتمع معرفي تدريبي رصين.

هو محتوى قادر بأخذك لوضعك على بدايات التدريب، تمرعلى كل مرحلة وفقرة فإذا بوعيك يضاء أكثر، وتصبح مثل من وجد كنز المعرفة بعد أعوام من التيه بداية من التعريفات والمؤشرات مروربالمستويات والأداءات صاعدا معها لتجد نفسك وجها لوجه أما المعايير العالية في التحضير والتدريب، ثم تتوقف فإذا بأساليب التفكير تكشف عن خباياها مرحبة بك من القديم للمطور ثم للأحدث، فيها تجد بصمتك الفكرية ذلك المرشد العلمي الراعي الذي يخطو بك خطوات الواثق بقدراته ومهاراته  هذا المحتوي السهل الممتنع الذي تتنقل فيه بسلاسة ويسر وتثار لديك أسئلة أكثر فتفاجئ باجباتها قادمة، محتوى وضِع بدقة مهندس وروح فيلسوف، المحتوي الفارق في التدريب.

الشكر كل الشكرمخضرم التدريب أحمد ذيب الذي كان ومازال وسيظل يعلمنا أن التدريب هي المهنة الأكثر قيمة وثراء هي الرسالة التي تجعلك على قبة هرم العلوم شكرا لعلمه وعمله بورك جهده وبقى أثره.

ونعدك أننا نكون مدربين نوعيين واعين بمتطلبات الآن والمستقبل وخلق مستقبل جديد بمهارات فائقة.

لتسجيل إهتمامك في الدورة القادمة من برنامج تدريب المدرب الريادي ETOT من هنا.

     https://www.tlogia.com/courses-registeration

شارك هذا المقال