“تدريب من فلسطين”

المهندس محمد العفيفي – من غزة

بقلم: أ. أحمد ذيب أحمد

وتستمر غزة – العزة، أرض النضال والإباء وولادة المميزين والعظماء، في تقديم الإضافات عالية المستوى من الشباب المتحدثين ضمن مبادرة ” تدريب من فلسطين”، وهذه المره تنير غزة مصباحاً جديداً في المحتوى العربي الهادف للتأثير في المستقبل، من خلال الورشة التي قدمها بتميّز ملحوظ، المهندس محمد العفيفي.

بمستوى عالي من التمكن المعرفي والأسلوب الراقي بتمرير المعلومات وتقديم القيمة، أبدع المهندس محمد العفيفي في تقديم ورشة “كيف تسوق نفسك في منصات العمل الحر”، جاء بموضوع له أهمية قصوى في زمن الأزمات التي نعيش فيها فمنصات العمل الحر، تمثل فرصة حقيقية للاستفادة من الطاقات والقدرات والمواهب لدى الشباب العربي، كواحدة من أدوات توليد وتنويع الدخل.

استطاع المهندس محمد العفيفي الاستمرار في حشد الانتباه تجاه المحتوى التقني والعملي الذي أثار حماس الحضور تجاه الفرص التي قدمها لنا المهندس محمد العفيفي ضمن مبادرة تدريب من فلسطين على منصة (تلوجيا) والتي ظهر  أثرها بشكل مباشر من خلال تفاعل ومشاركة الحضور والبحث من قبلهم على التفاصيل العملية.

المهندس الراقي محمد العفيفي  قدم خلال ورشته ضمن مبادرة  ” تدريب من فلسطين” إضافة نوعية لمحتوى المبادرة وقدم أفكار جديره بالتبني والعمل عليها.

نحن في مجتمع  تلوجيا كلنا شكر وتقدير للإضافة التي قدمها المهندس محمد العفيفي  لمبادرة ” تدريب من فلسطين” وعلى الإنارة التي قدمها في موضوع حيوي، ومهم.

مبادرة ” تدريب من فلسطين” هي مبادرة لتلوجيا نهدف من خلالها للتعريف بالطاقات والقدرات الفلسطينية من داخل الأراضي الفلسطينية، وخلق أجواء من التفاعل معهم ومتابعتهم، والاستفادة من قدراتهم العلمية والتدريبية لنحقق بذلك رؤيتنا بأن نكون ” المؤثرين في المستقبل” .