“تدريب من فلسطين”

أ. عبدالرزاق أبو ميزر – من الخليل

بقلم: أ. أحمد ذيب أحمد

مدينة خليل الرحمن، سيدنا إبراهيم عليه السلام، مدينة لحجارتها قصص كالبشر وشوارعها خرائط لأحداث التاريخ، هي ليست كأي مدينة والغيم بعد المرور من فوقها لا يكون كأي غيم، هذه المدينة التي لا يجوع فيها أحد، إنها الأرض التي عصرت للتاريخ عنبها وأنارت عليه برجالها ونساءها علماء وعظيمات وأصحاب سبق وحذوة واستمرار التميّز والعمل.

ومن ظلال الخليل المباركة أطل علينا بنور حضور محبب ولطيف بنفس القدر من المهنية والمحتوى العلمي، أ. عبدالرزاق أبو ميزر، الشاب لطيف الحديث متقد الذكاء والأداء، أتى لمبادرة “التدريب من فلسطين” بمحتوى معرفي ومهني متقدم عالج من خلاله متطلبات التحول في المشاريع من مرحلة التأسيس والتفعيل للوصول لتحقيق الأهداف في مستوياتها المعنوية والمادية.

استطاع أ.عبدالرزاق أبو ميزر التأكيد على أن القدرات والإمكانيات التي يقدمها الشباب الفلسطيني للمجتمعات العربية معرفيا وأدائيا هي قيمة عالية ومستمرة أفاد الأستاذ عبدالرزاق أبو ميزر وأمتع بما قدم ضمن مبادرة تدريب من فلسطين على منصة (تلوجيا).

نحن في مجتمع  تلوجيا كلنا شكر وتقدير للإضافة التي قدمها الأستاذ عبدالرزاق أبو ميزر لمبادرة ” تدريب من فلسطين” وعلى الإفادة التي رسخها لدى المتابعين.

مبادرة ” تدريب من فلسطين” هي مبادرة لتلوجيا نهدف من خلالها للتعريف بالطاقات والقدرات الفلسطينية من داخل الأراضي الفلسطينية، وخلق أجواء من التفاعل معهم ومتابعتهم، والاستفادة من قدراتهم العلمية والتدريبية لنحقق بذلك رؤيتنا بأن نكون ” المؤثرين في المستقبل”.